سفارة دولة الامارات : تنهي اعمال الصيانة في بيت اليتيم الدرزي
65 Views

اللبنانية للأخبار ( بيروت ) إنتهاء أعمال صيانة أبنية مؤسسة “بيت اليتيم الدرزي” بهبة من “الهلال الاحمر الاماراتي”
ضمن مبادرات “عام التسامح”، ساهمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت بهبة من “الهلال الاحمر الاماراتي” في تنفيذ أعمال صيانة أبنيةمؤسسة “بيت اليتيم الدرزي – عبيه”.
وقد مثّلت السفارة الآنسة ميرا النيادي، التي قامت بجولة في أرجاء الميتم وإطلعت على التحديثات والأعمال التي نُفذت، بحضورأعضاء مجلس الأمناء والهيئة الاداريةوحشد من رؤساء البلديات والمخاتيروالفعاليات والأهالي.
ويضم الميتم حوالي 500 طفل من اللبنانيين والسوريين كما الاطفال الذين يعانون من أوضاع اجتماعية صعبة، وقد تم توزيع حقائب مدرسية ولوزام القرطاسية على عدد منهم.
وبعد الجولة، كانت كلمة لرئيس مجلس الأمناء أنور النكدي قال فيها: “ان الأعمال الخيرية التي تقوم بها دولة الامارات العربية المتحدة في بيروت على كامل الاراضي اللبنانية ومن خلال سعادة السفير د. حمد سعيد الشامسي، تعكس النهج الانساني المميز الذي اعتمدته هذه الدولة”.
وتابع: “نثمن جهود المحسنين الذي كانوا دائمي العطاء الخيري والتشجيع لمسيرة بيت اليتيم المستمرة منذ حوالي 80 عاماً، وها نحن نجتمع اليوم لتكريم السفير كعربون وفاء وتقدير للمساعدات التي قدمها في وقت سابقلهذه المؤسسة والمتمثلة ببطانيات ومواد غذائية وهدايا واليوم نشهد جميعاً على تنفيذ أعمال الصيانة”.
وختم بالقول: “ان انجازات مؤسسة بيت اليتيم الدرزي ما كانت لتتم لولا الله عزّ وجلّ وجهود المحسنين والرعاة”.
وتسلمت الآنسة ميرا النيادي درعاً تكريمياً.

Print Friendly, PDF & Email

Leave comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *.

Copyright © 2019 LEBANESE NEWS - اللبنانية للاخبار. All Rights Reserved. Designed by AmcTag

shares