الرئيس توفيق دبوسي : يرعى حفل إطلاق مشروع "بيتي – متل ما بدي"
29.Nov.2015

 اللبنانية للأخبار ( طرابلس )

بحضور حشد من فاعليات من طرابلس ومختلف مناطق الجوار، شهدت غرفة طرابلس ولبنان الشمالي،حفل اطلاق مشروع "بيتي- متل ما بدي"،  في القاعة الزجاجية الكبرى في الغرفة ، حيث تمحورت المناسبة حول الخصائص التي يمتاز بها المشروع السكني العصري الذي لا يبعد عن طرابلس وينصهر مع منطقة الكورة الخضراء".
وكانت البداية مع كلمة الرئيس توفيق دبوسي الذي إعتبر المشروع يشكل "نقلة نوعيه في سوق العمل والبناء وهو نتيجة التعاضد القائم على قاعدة التنوع والعيش الواحد ضمن رسالة انسانية راقية".
و"هنأ اصحاب المشروع، وتمنى أن تشهد طرابلس ومعها الشمال مشاريع مماثلة تشكل قيمة اضافية في حياتنا الاجتماعية والاقتصادية" .
وقال: "إننا ندعو من هنا كل فرد  ومؤسسة الى الاقبال على طرابلس والشمال والاستثمار فيهما فالمدينة حاضرة على كل المستويات لذلك، كما اأننا في الغرفة على إستعداد لإحتضان مشاريع الأفراد والمجموعات في سياق الاهتمام بتعميم الفائدة العامة إقتصاديا وإجتماعيا وإنمائياً".
 ثم القى رئيس المشروع السيد عمر عويضة كلمة أكد فيها الإلتزام بمعايير الجودة ومرتكزات البناء العصري، محدداً مكان المشروع السكني في موقع سهل يتوسط مناطق طرابلس وزغرتا فالكورة. وشكر لغرفة التجارة رعايتها للحفل مشدداً على ما تحققه من نقلة نوعية نتاجاً لجهد رئيسها توفيق دبوسي الذي حول الغرفة الى محور للاهتمامات المتعددة الجوانب الإقتصادي والإجتماعية والعمرانية .
وتلت الكلمات إقامة حفل كوكتيل في المناسبة .  
 
اللبنانية للأخبار