كتيبة الخالية الإيطالية : تقدم هبة طبية لمستشفى صور الحكومي
07.Jan.2016
Rate this item
(0 votes)

اللبنانية للأخبار ( صور )

 قدمت كتيبة الخيالة " نيتزا 1" والتي تقود القوة الايطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة الموقتة "اليونيفيل" في المنصوري،بأمرة قائدهم العقيد ماسيميليانو كوارتو، هبة إيطالية عبارة عن معدات طبية،آلات لغسيل الكلى وانعاش القلب ومساعدات انسانية لفائدة مستشفى صور الحكومي.
وللمناسبة، نظمت الإدارة إحتفالا في صور برعاية قائد الكتيبة العقيد ماسيماليانو كوارتو، رئيس المجلس الإداري نبيل قطيش، المدير الإداري مصطفى جرادي، ناصيف ابراهيم، ممثل العقيد زين الدين المؤهل اول في الجيش حسين الدر،الطاقم الإداري، عدد من فاعليات المنطقة والضباط الإيطاليين.
قطيش
بداية، تحدث قطيش، فأشاد "بالدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب ومساندتها للجمعيات و المؤسسات الرسمية والإجتماعية"، شاكرا"الجنرال فيديريتشي والعقيد كوارتو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على المساعدات الانسانية التي تصب أولا واخيرا في خدمة الأهالي"، ومثمنا "هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي يقدمها الإيطالييون لكافة أبناء المنطقة"، مشددا "على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين".
كوارتو 
بدوره، أعرب العقيد كوارتو عن "سعادته لتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات السكان المحليين"، منوها "بإدارة مستشفى صور الحكومي على الجهود التي تبذلها في سبيل تحسين الظروف الصحية لأبناء المنطقة". 
 
 
اللبنانية للأخبار 

 

 

 

Read 376 times Last modified on Thursday, 07 January 2016 14:21