قوى الامن : تعميم صورة شخصين بجرم سرقة من محال المجوهرات - مفرزة الضاحية الجنوبية
27.Dec.2015
Rate this item
(0 votes)

اللبنانية للأخبار ( بيروت )

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: بتاريخ 17/12/2015 أقدم شخصان مجهولان على سرقة كمية من الذهب بطريقة إحتيالية من داخل أحد محلات المجوهرات في محلة حارة حريك - الضاحية الجنوبية.
نتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكنت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية - خلال فترة زمنية وجيزة - من استرجاع كمية من الذهب المسروق والتي بيعت في سوق البربير، كما تمّ تحديد هوية السارقَين وتوقيفهما، وهما:
_ ز. ع. (مواليد عام 1968، لبناني)
-       أ. د. (مواليد عام 1977، فلسطيني) مطلوب للقضاء بموجب عدّة مذكرات وأحكام عدلية بجرائم سرقة وخطف وتعاطي مخدرات تصل أقصاها إلى الأشغال الشاقة المؤبّدة.
 
بالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بعملية السرقة في حارة حريك، بالإضافة إلى سرقة عدّة محلات للمجوهرات في جونية وبرج حمود، ثم يقومان بتسليم المسروقات إلى شخصين آخرين لتصريفها، وقد القي القبض عليهما، وهما:
-       أ. ط. (موااليد عام 1958، لبناني)
 
-       ح. ر. (مواليد عام 1958، لبناني)
 
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من أصحاب المحال الذين وقعوا ضحية أعمال مماثلة وتعرّفوا إليهما الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي _ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
اللبنانية للأخبار 

 

 

 

Read 169 times Last modified on Sunday, 27 December 2015 17:41