رندلى جبور : تُلقي محاضرة عن دور التيار بمواكبة العهد في مركز هيئة قضاء طرابلس
28.Sep.2017
Rate this item
(1 Vote)

-

 
اللبنانية للأخبار ( طرابلس )ألقت العضو في المجلس السياسي في التيار الوطني الحر ونقيبة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع في لبنان الإعلامية رندلى جبور محاضرة سياسية يوم الأربعاء 27 أيلول 2017 في مركز هيئة قضاء طرابلس في التيار
 
بدعوة من الهيئة وبحضور منسّقها السيد داني سابا وأعضائها والمهندس عفيف نسيم عضو لجنة البلديات المركزية بالإضافة إلى حضور منسقي المنية الضنية وبشري " المحامي  سامر درباس والاستاذ غسان بريص والزميل حسان الحسن  "وعدد من الاصدقاء  الناشطين والملتزمين.
 
وتطرّقت جبّور إلى محاور عدة لخّصت خلالها تاريخ التيار الوطني الحرالذي لطالما كان نضالياً ومثابراً ومشرفاً لتحقيق لبنان القوي والوحدة الوطنية ومكافحة الفساد، وتناولت أيضاً دور التيار إلى جانب العهد من خلال العمل على مواضيع الاستقرار والأمن، وتحويل الاقتصاد من ريعي إلى منتج، وتحقيق اللامركزية الإدارية والإنماء المتوازن، ومكافحة الفساد وتطهير المؤسسات والإدارات العامة.
 
هذا وشدّدت على الإنجاز الذي حقّقه رئيس الجهورية العماد ميشال عون في إعادة لبنان إلى خارطة السياسة الخارجية عبر مواقفه العنيدة التي لا يجرؤ على اتخاذها الآخرون وبخاصةٍ في المحافل الدولية وإعادة الهيبة إلى القرار السيادي اللبناني.
 
وتمّت المناقشة في بعض الأسئلة مع الحضور حيث أكّدت رندلى جبّور أنه لا يمكن التخلص من فساد عمره عقود ويتغلغل في النفوس كما في الإدارات بظرف بضعة أشهر وأنه رغم ذلك تُسجّل إنجازات مهمة ومشرّفة للعهد لا سابقة لها. وألقت الضوء على قانون الانتخاب الجديد الذي سيسمح لأول مرة في تاريخ لبنان بتمثيل جميع الفئات، وخاصةً في طرابلس حيث سيستطيع التيار إيصال صوته.
 
وفي الختام، شكر منسق القضاء رندلى على أمل عقد لقاء آخر في المستقبل القريب وتهافت الحضور لالتقاط الصور والحديث معها.
 
 
 
 
 
     

 

 

 

Read 203 times Last modified on Thursday, 28 September 2017 19:46