ليتيسيا عون أحرزت الذهبية في بطولة كرواتيا الدولية في التايكواندو
13.Nov.2015
Rate this item
(0 votes)

اللبنانية للأخبار ( الرياضية )

أحرزت لاعبة نادي مون لا سال البطلة الدولية ليتيسيا عون، ميدالية ذهبية في بطولة كرواتيا الدولية المفتوحة للعبة التايكواندو التي استضافتها دولة كرواتيا، باشراف الاتحاد الدولي للعبة وبمشاركة 1400 لاعب ولاعبة ينتمون الى 196 ناد من أكثر من 20 دولة.
وكانت بعثة نادي مون لا سال التي شاركت في هذه البطولة، ضمت المدرب الدولي رالف حرب واللاعب ميشال سماحة واللاعبة ليتيسيا عون.
 
ففي مباراته الأولى، فاز اللاعب ميشال سماحة على لاعب الماني بنتيجة 9/2 وفي مباراته الثانية خسر امام لاعب سنيغالي في الجولة الرابعة بالنقطة الذهبية وذلك بعد التعادل في الوقت الأصلي في الجولات الثلاث الأولى.
اما اللاعبة ليتيسيا فقد فازت على لاعبتين من دولة كرواتيا، في الدور الأول والثاني، وفي النصف النهائي فازت على لاعبة بلغارية بنتيجة 9/7، وفي المباراة النهائية فازت بعد مباراة شيقة وقوية على لاعبة صربية بنتيجة 11/10، لتحرز المركز الأول والميدالية الذهبية، حيث ارتفع العلم اللبناني عند توزيع الميداليات وتم وضع النشيد الوطني اللبناني في ملعب مكتظ باللاعبين وبجمهور حاشد.
وفور عودتها من كرواتيا، خضعت الاعبة ليتيسيا الى معسكر تدريبي وزميلها ميشال سماحة بالإضافة الى اللاعبين شفيق أبو غزالي، الياس صليبا، ماريلا أبو حبيب، الياس حداري، فادي بخعازي، نتاشا عاد، ورد سلمان ويسمين صادق، وذلك بهدف التحضير الجيد للمشاركة في بطولة باريس الدولية التي ستقام في فرنسا بين 13 و16 تشرين الثاني، بقيادة المدربة الأولمبية كوزيت بصبوص والمدربين الدوليين مارك حرب ومارك اراكيلس، باشراف باسم عاد ورئيس اللجنة الفنية في نادي مون لاسال الدكتور حبيب ظريفة. 
 
المصدر : وكالات 
 
اللبنانية للأخبار 

 

 

 

Read 812 times Last modified on Friday, 13 November 2015 05:38