نقيب محرري الصحافة الياس عون يتلقى التعازي بالزميل حجازي
17.Feb.2015
Rate this item
(1 Vote)

اللبنانية للأخبار ( بيروت )

تلقى الأستاذ الياس عون نقيب محرري الصحافة اللبنانيّة،أمس واليوم،عددًا من الإتصالات والبرقيات المعزية من وزراء ونواب وشخصيات حزبية ونقابية واجتماعية، بفقد المأسوف على علمه وأخلاقه أمين صندوق النقابة الإعلامي المميز الأستاذ عرفات حجازي.ومن المعزين نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، وحاكم مصرف لبنان رياض سلامه .
كما اتصل معزيًا رئيس إتحاد الصحافيين العرب نقيب الصحافيين في الكويت،ألأستاذ أحمد البهبهاني ورئيس اتحاد الصحافيين السوريين الأستاذ الياس مراد.
وقالت السيدة نازك رفيق الحريري في برقية تعزية: غاب الأستاذ عرفات حجازي بعد مسيرة طويلة من العمل الإعلامي والنقابي والثقافي، فكان علامة فارقة في الصرح الإعلامي الوطني الذي كان،رحمه الله من أول مؤسسيه وساهم  في تحوله إلى منارة تنشر قيمها ومبادئها على المنطقة العربية وعلى العالم بأسره. ونحن كعائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري  فقد خسرنا صديقًا عزيزًا،نكن له،كما كان الرئيس الشهيد،كلّ مودة وتقدير واحترام .فأتقدم من النقيب الياس عون وأعضاء مجلس النقابة باسمي وباسم عائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بصادق مشاعر العزاء والمواساة،راجين المولى أن يتغمد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يعينكم ويعيننا جميعًا على تجاوز هذا الرحيل الحزين بمزيد من الصبر والإيمان.
وتتقبل عائلة الفقيد وأعضاء مجلس النقابة التعازي بالراحل الكبير في الجمعية الإسلامية للتخصص والتوجيه العلمي في الرملة البيضاء،قرب أمن الدولة بعد غد الخميس من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساءً.

 

اللبنانية للأخبار

 

 

 

Read 2324 times Last modified on Tuesday, 17 February 2015 19:45