اعتصام تضامني في طرابلس مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال Featured
21.Apr.2014
Rate this item
(0 votes)

اللبنانية للأخبار (  طرابلس - لبنان ) نظمت "جمعية لبنان مسؤوليتنا الإنسانية" و"منظمة الشبيبة الفلسطينية" واللجان الشعبية في مخيمي البداوي والبارد، إعتصاما تضامنيا مع "الحركة الأسيرة في فلسطين"، في ساحة عبد الحميد

كرامي - طرابلس، حيث رفعت الأعلام اللبنانية والفلسطينية وصور ولافتات للأسرى المعتقلين في السجون الإسرائيلية، وسط إجراءات أمنية لقوى الأمن الداخلي.
غنومي
واكد أمين سر لجنة المتابعة للجان الشعبية أحمد غنومي بالمناسبة أن "ثوابت المقاومة هي ثوابت الشهداء والأسرى"، معتبرا انه "بالتضحيات والصمود ومواجهة المستوطنين تحرر الأوطان، وليس التسابق على المناصب وتقسيم الوطن والشعب في سلطة وهمية بين الضفة وغزة متناسين الإحتلال ووحشيته".
العبدالله
وقال روبير العبد الله شقيق جورج العبد الله، المعتقل لدى السلطات الفرنسية: "ما أحوجنا في هذه المحطة، لنجعل من الأسرى عنوانا يجذبنا نحو القضية الأصلية وإعادة توجيه البوصلة بعد أن غرقت مجتمعاتنا العربية في أتون أصناف الإنقسامات العصبية".
سكاف
وكانت كلمة لمسؤول "لجنة الأسير يحي سكاف" المعتقل لدى السلطات الإسرائيلية جمال سكاف: "أين العرب وأين المسلمين يا أحرار الأمة؟ هبوا لنجدة الأقصى وتحرير فلسطين وإرفعوا راية الكفاح والمقاومة، ولن يكون ذلك إلا بتوحيد الجهود والبندقية نحو العدو الصهيوني الذي يغزي الفتن ويستريح أمام تشرذم الأمة".
درباس
بدوره، اكد رئيس "جميعة لبنان مسؤوليتنا الإنسانية " الاعلامي فادي درباس على "الثوابت القومية والإلتزام بالقضية العربية الأساس"، موضحا "إنها فرصة أن يلتقي الإخوة الفلسطينيين واللبنانيين في ساحة العروبة في طرابلس للتضامن مع الأسير الفلسطين، واليوم نجدد وعدنا وعهدنا بالتضامن في ما بيننا لأجل فلسطين وطرابلس وكل مدن العرب".
ابو علي
وعدد سكرتير "منظمة الشبيبة الفلسطينية" في الشمال فتحي أبو علي اسماء الشباب الفلسطيني الذي "يقبع في السجون والمعتقلات الصهيونية"، وقال: "نلتقي اليوم بعد مرور إثني عشر عاما على إختطاف قائد المقاومة الفلسطينية أحمد سعدات ورفاقه الذين ثاروا وحملوا راية المقاومة ضد المجرم الحاقد".

 

 

 

Read 13028 times Last modified on Sunday, 27 April 2014 19:40
Super User

Suspendisse at libero porttitor nisi aliquet vulputate vitae at velit. Aliquam eget arcu magna, vel congue dui. Nunc auctor mauris tempor leo aliquam vel porta ante sodales. Nulla facilisi. In accumsan mattis odio vel luctus.